شعر / قصّة قصيرة

يدعو

“اللّقاء الثقافي”

بالتعاون مع بلدية زغرتا ـ إهدن

وبرعاية مكتبة  ALPHABETA

الى توزيع جوائز مسابقة “الشعر والقصّة القصيرة” لعام 2011، لطلاّب المدارس الثانويّين في القطاعيْن العام والخاصّ.

الزمان: الأحد 15 إيّار السادسة مساء

المكان: المسرح البلدي ـ قاعة بيار فرشخ

إختارت لجنة من الشعراء والأدباء المحلّيين الأعمال الفائزة (ثلاث جوائز عن كلّ فئة).

كانت شروط المسابقة على الشكل التالي:

1 ـ أن يكون العمل مطبوعاً ومُحرّراً باللغة العربيّة، 2 ـ أن لا يكون العمل قد نُشر سابقاً، 3 ـ الموضوع: حرّ على أن لا يتجـاوز عدد الصفحات فـي الشعر صفحة واحدة وفـي القصّـة أربع صفحات، 4 ـ مساحة الورقة: A4 أو 20 x 30 سنتم، 5 ـ أن تُدوَّن على ظهر الأعمال وبخطّ واضح أو مطبوع المعلومات التالية: اسم المشترك ـ العمر ـ اسم المدرسة وعنوانها، 6 ـ أن يتراوح عمر المشترك بين15 و 18 سنة.

تمّ الاعلان عن هذه المسابقة في 10 شباط الفائت، وحُدّد تسليم الأعمال الى إدارة المدرسة في مهلة أقصاها 10 نيسان. وقد وُزّعت على: ثانوية زغرتا الرسمية، ثانوية رشعين الرسمية، ثانوية سبعل الرسمية، ثانوية سيدة الإنتقال ـ مزيارة، ثانوية مار أنطونيوس للراهبات الأنطونيات ـ الخالدية، مدرسة الفرير دولاسال ـ كفرياشيت، مدرسة الناصرة كفرزينا، مدرسة الكرمليّة. 

على أمل أن تصبح هذه المسابقة تقليداً سنوياً، تشجيعاً للمواهب المحلّية وايماناً بأهمّية الأدب في المجتمع.

شعر / قصّة قصيرة يدعو “اللّقاء الثقافي” بالتعاون مع بلدية زغرتا ـ إهدن وبرعاية مكتبة  ALPHABETA الى توزيع جوائز مسابقة “الشعر والقصّة القصيرة” لعام 2011، لطلاّب المدارس الثانويّين في القطاعيْن العام والخاصّ. الزمان: الأحد 15 إيّار السادسة مساء المكان: المسرح البلدي ـ قاعة بيار فرشخ إختارت لجنة من الشعراء والأدباء المحلّيين الأعمال الفائزة (ثلاث جوائز […]

Tags: النشاطات